قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية تنســحب جزئيا من منطقة عين عيسى شمال الرقة.. وهذه وجهتها

الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية تنســحب جزئيا من منطقة عين عيسى شمال الرقة.. وهذه وجهتها

وكالة ثقة -خاص

سحبت الشرطة العسكرية الروسية جزء من قواتها من عين عيسى شمال الرقة قرب خطوط الالتماس مع فصائل الجيش الوطني نحو الخطوط الخلفية إلى بلدة تل السمن.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن عملية الانسحاب تضمنت 6 عربات و50 عنصر من الشرطة العسكرية الروسية برفقة عناصر من قوات النظام التي تنتشر شمال الرقة على خطوط الالتماس بين قوات قسد والجيش الوطني.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن الرتل انسحب من مركز التنسيق الروسي ببلدة عين عيسى بتجاه بلدة تل السمن بريف الرقة الشمالي عصر اليوم الاثنين.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المنطقة شهدت تحليق مكثف للطيران المروحي الروسي على علو منخفض منذ صباح اليوم لتأمين العملية.

وجرت عملية الانسحاب الجزئي للقوات الروسية من عين عيسى أثر انتهاء الشرطة العسكرية الروسية برفقة قوات النظام عصر اليوم من تسيير دورية لهم بمحيط منطقة عين عيسى والطريق الدولي m4 شمال الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى