النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية تنســحب جزئيا من منطقة عين عيسى شمال الرقة.. وهذه وجهتها

الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية تنســحب جزئيا من منطقة عين عيسى شمال الرقة.. وهذه وجهتها

وكالة ثقة -خاص

سحبت الشرطة العسكرية الروسية جزء من قواتها من عين عيسى شمال الرقة قرب خطوط الالتماس مع فصائل الجيش الوطني نحو الخطوط الخلفية إلى بلدة تل السمن.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن عملية الانسحاب تضمنت 6 عربات و50 عنصر من الشرطة العسكرية الروسية برفقة عناصر من قوات النظام التي تنتشر شمال الرقة على خطوط الالتماس بين قوات قسد والجيش الوطني.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن الرتل انسحب من مركز التنسيق الروسي ببلدة عين عيسى بتجاه بلدة تل السمن بريف الرقة الشمالي عصر اليوم الاثنين.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المنطقة شهدت تحليق مكثف للطيران المروحي الروسي على علو منخفض منذ صباح اليوم لتأمين العملية.

وجرت عملية الانسحاب الجزئي للقوات الروسية من عين عيسى أثر انتهاء الشرطة العسكرية الروسية برفقة قوات النظام عصر اليوم من تسيير دورية لهم بمحيط منطقة عين عيسى والطريق الدولي m4 شمال الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى