شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

الشمال المحرر.. 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت شبكة الإنذار المبكر، أمس الثلاثاء، عن تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس “كورونا المستجد” (كوفيد -19) في شمال غرب سوريا.

وذكرت الشبكة أنه تم تسجيل 77 إصابة جديدة، من بينهم 53 إصابة في محافظة حلب، و24 في محافظة إدلب، ليرتفع عدد الإصابات المسجلة إلى 422 حالة.
وأشارت إلى تسجيل 11 حالة شفاء، ليصبح عدد حالات الشفاء الكلي شمال غربي سوريا 113 حالة، دون تسجيل أي حالات وفاة جديدة.

وكان لفت فريق منسقو استجابة سوريا في بيان له، أمس الاثنين، إلى التفشي السريع لفيروس كورونا شمال سوريا.
وقال الفريق “يجب بذل قصارى جهدنا من أجل تجنب ازدياد عدد حالات الإصابة بصورة عشوائية؛ وإلا فإن المنطقة مقبلة على حالة انتحار جماعي نتيجة غياب الإجراءات الأساسية الصارمة في المنطقة”.

ودعا وقتها كافة الفعاليات الإنسانية المحلية والدولية إلى اتخاذ كل التدابير والتزام مسؤوليتها كافة لحماية المخيمات وسكانها من تفشي فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى