بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

الطيران الحربي يُدمر آخر مسجد في مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

مع دخول أول أيام شهر رمضان الكريم الطيران الحربي يُخرج آخر مسجد في مدينة مسكنة والقرى المحيطة بها بريف حلب الشرقي.

وفي التفاصيل، تستمر وتيرة القصف الجوي المكثف من قبل الطائرات الحربية التابعة لروسيا والطائرات المروحية التابعة لقوات الأسد على مدينة مسكنة والقرى المحيط بها حيث سجلت الغارات منذ منتصف ليلة أمس حتى اللحظة 30 غارة جويّة وبرميل متفجر وأكثر من 300 قديفة مدفعية وصاروخ راجمة حيث استهدف ذلك مدينة مسكنة و 55 قرية محيطة بها، أسفرت تلك الغارات عن خروج جميع مساجد مدينة مسكنة و 17 مسجداً في القرى المحيطة بها.

من جانبه، حاولت قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له التقدم على حساب التنظيم في جبهات ريف حلب الشرقي حيث حاولت التسلل فجر اليوم السبت على” قرية الجعابات والأولى ومعمل السكر ومزرعة الرابعة والسكرية ومزارعها والفرعية والبوعاجوز والمزرعة الثانية” وسط اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين دون تحقيق تقدم لأي طرف، فيما ترافق ذلك الاشتباك قصف جوي ومدفعي مكثّف استهدف المنطقة.

يذكر أن قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له تحاول منذ مطلع الشهر الجاري التقدم لبسط سيطرتها على كامل ريف حلب الشرقي بغية إخراج آخر معاقل التنظيم من ارياف حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى