مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

الطيران الروسي يرتكب مجزرة في ريف حلب الشرقي

ارتكب الطيران الروسي صباح اليوم الأربعاء مجزرة في قرية رسم الحمام بريف حلب الشرقي جراء استهدافه القرية بعدة غارات جويّة أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.

وفي التفاصيل، شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية استهدف قرية رسم الحمام قرب مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي صباح اليوم الأربعاء، ما أدى لاستشهاد 5 أشخاص بينهم طفلين من عائلة واحدة “عائلة حسن عليوي الشيخ”، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى بعضهم بحالات حرجة.

وأسفر القصف بحسب صفحة مسكنة على “فيسبوك” عن ضرر كبير في المنازل والممتلكات، كما لا تزال حصيلة الضحايا مرشحة للازدياد نتيجة أعداد الجرحى والمصابين.

وتشهد قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي والشرقي في الآونة الأخيرة قصفاً متكرراً من قبل سلاح الجو التابع لقوات النظام وروسيا، ما يؤدي إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين، في كل حين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى