برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

الطيران الروسي يرتكب مجزرة في ريف حلب الشرقي

ارتكب الطيران الروسي صباح اليوم الأربعاء مجزرة في قرية رسم الحمام بريف حلب الشرقي جراء استهدافه القرية بعدة غارات جويّة أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.

وفي التفاصيل، شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية استهدف قرية رسم الحمام قرب مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي صباح اليوم الأربعاء، ما أدى لاستشهاد 5 أشخاص بينهم طفلين من عائلة واحدة “عائلة حسن عليوي الشيخ”، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى بعضهم بحالات حرجة.

وأسفر القصف بحسب صفحة مسكنة على “فيسبوك” عن ضرر كبير في المنازل والممتلكات، كما لا تزال حصيلة الضحايا مرشحة للازدياد نتيجة أعداد الجرحى والمصابين.

وتشهد قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي والشرقي في الآونة الأخيرة قصفاً متكرراً من قبل سلاح الجو التابع لقوات النظام وروسيا، ما يؤدي إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين، في كل حين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى