تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الطيران الروسي يرتكب مجزرة في ريف حلب الشرقي

ارتكب الطيران الروسي صباح اليوم الأربعاء مجزرة في قرية رسم الحمام بريف حلب الشرقي جراء استهدافه القرية بعدة غارات جويّة أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.

وفي التفاصيل، شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية استهدف قرية رسم الحمام قرب مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي صباح اليوم الأربعاء، ما أدى لاستشهاد 5 أشخاص بينهم طفلين من عائلة واحدة “عائلة حسن عليوي الشيخ”، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى بعضهم بحالات حرجة.

وأسفر القصف بحسب صفحة مسكنة على “فيسبوك” عن ضرر كبير في المنازل والممتلكات، كما لا تزال حصيلة الضحايا مرشحة للازدياد نتيجة أعداد الجرحى والمصابين.

وتشهد قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي والشرقي في الآونة الأخيرة قصفاً متكرراً من قبل سلاح الجو التابع لقوات النظام وروسيا، ما يؤدي إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين، في كل حين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى