مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

العبوات الناسفة تنتشر في درعا.. وإصابة طفلين بأحدها

وكالة ثقة

أصيب طفلان بجروح، اليوم الإثنين، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي (جنوب سوريا).

وبحسب تجمع أحرار حوران، فإن الطفلين هم “خالد العمارين” البالغ من العمر 12 عاماً و”رنيم الفاعوري” البالغة من العمر 14 عاماً من مدينة الشيخ مسكين شمالي درعا.

ووفقاً للتجمع فإن العبوة كانت مزروعة بالقرب من الوحدة الإرشادية على الطريق الواصل بين مدينتي الشيخ مسكين نوى، وقد نقل الطفلان إلى المشفى الوطني في مدينة إزرع لتلقي الإسعافات الأولية.

يشار إلى أن ظاهرة استهداف العبوات الناسفة للمدنيين تصاعدت بشكل كبير في اﻵونة اﻷخيرة بمحافظة درعا، وسط اتهامات لاستخبارات اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى