مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

العبوات الناسفة تنتشر في درعا.. وإصابة طفلين بأحدها

وكالة ثقة

أصيب طفلان بجروح، اليوم الإثنين، جرّاء انفجار عبوة ناسفة في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي (جنوب سوريا).

وبحسب تجمع أحرار حوران، فإن الطفلين هم “خالد العمارين” البالغ من العمر 12 عاماً و”رنيم الفاعوري” البالغة من العمر 14 عاماً من مدينة الشيخ مسكين شمالي درعا.

ووفقاً للتجمع فإن العبوة كانت مزروعة بالقرب من الوحدة الإرشادية على الطريق الواصل بين مدينتي الشيخ مسكين نوى، وقد نقل الطفلان إلى المشفى الوطني في مدينة إزرع لتلقي الإسعافات الأولية.

يشار إلى أن ظاهرة استهداف العبوات الناسفة للمدنيين تصاعدت بشكل كبير في اﻵونة اﻷخيرة بمحافظة درعا، وسط اتهامات لاستخبارات اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى