تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

العثور على جثة شاب من “إدلب” مشنوقا على أحد الجسور في “لبنان”

نشرت وسائل إعلام لبنانية صورة لشاب سوري عثر عليه مشنوقاً على أحد الجسور في لبنان.

وبحسب وسائل الإعلام، فقد جرى “العثور على شاب (سوري الجنسية – من ريف إدلب – كنصفرة) في العقد الثالث من العمر، مشنوقاً ومعلقا على أحد الجسور في لبنان، وقد حضرت الأدلة الجنائية ورفعت البصمات وفتحت تحقيقاً لمعرفة الأسباب”.

وقبل أشهر، نشرت وسائل إعلام لبنانية صورة لرجل سوري عثر عليه مشنوقاً أيضاً داخل غرفة مهجورة في بلدة القرعون في البقاع الغربي بلبنان، وبحسب التحقيقات حينها فإن الشاب هو محمد نور عبد النور ندى، سوري الجنسية.

وشهدت الأعوام الماضية ولا سيما 2015 العديد من حالات الانتحار نفذها شبان سوريون معظمهم ممن يقيم خارج حدود البلاد، وأبرزها جرت في لبنان وتركيا والأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى