خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

العثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتاب

وكالة ثقة

عثر مدنيون مساء الثلاثاء 31 يناير/كانون الثاني، على جثة طفلة سورية في ولاية غازي عنتاب التركية.

وأفادت مصادر محلية، أن مدنيين عثروا على جثة طفلة سورية تدعى “آيا نجمي” تبلغ من العمر 6 سنوات مقتولة في أرض فارغة بمنطقة “شيرين افلر” بولاية غازي عنتاب يوم أمس.

وأوضحت أن الشرطة التركية اعتقلت على إثرها والدة الطفلة ( ن.ك ) بتهمة القتل العمد، وفق وسائل إعلام تركية.

يذكر أن أكثر من ثلاثة ملايين لاجئ سوري يعيشون في تركيا، وزادت في الأشهر القليلة الماضية الجرائم بحقهم لدوافع عنصرية، بعد زيادة الخطاب المعادي لهم في المنصات الإعلامية، واستخدامهم كورقة انتخابية من قبل بعض الأطراف المعارضة، مع قرب الانتخابات الرئاسية في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى