بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

العثور على جثة طفل سوري في مدينة صيدا اللبنانية

العثور على جثة طفل سوري في مدينة صيدا اللبنانية

وكالة ثقة

أصدر الدفاع المدني اللبناني مساء أمس السيت 2 نيسان/أبريل، بياناً، أكّد خلاله عثور عناصره على جثة طفل سوري الجنسية على ضفاف نهر الأولي في مدينة صيدا اللبنانية

ويبلغ الطفل عمره 7 سنوات، ووفقاً للدفاع المدني فإن الطفل فُقد ظهر يوم الأحد الماضي عند ضفاف نهر الأولي في مدينة صيدا اللبنانية، وكانت عمليات البحث عنه قد انطلقت منذ لحظة ورود البلاغ وسط ظروف جغرافية بالغة الصعوبة بسبب ارتفاع منسوب مياه النهر إثر سرعة ذوبان الثلوج.

ولفت بيان الدفاع إلى أن جهود العناصر أثمرت في اليوم السابع من عمليات البحث والمسح الميداني الشامل للمنطقة نهراً وبحراً إلى اكتشاف مكان الجثة تحت صخرة في قعر نهر الأولي.

وعمل العناصر على تسليم الجثة إلى ذويه بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني قد نبّهت في بيان، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التقيد بإرشاداتها حرصاً على سلامتهم، ودعتهم إلى الابتعاد عن ضفاف الأنهر.

زر الذهاب إلى الأعلى