لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

العثور على جثة طفل سوري في مدينة صيدا اللبنانية

العثور على جثة طفل سوري في مدينة صيدا اللبنانية

وكالة ثقة

أصدر الدفاع المدني اللبناني مساء أمس السيت 2 نيسان/أبريل، بياناً، أكّد خلاله عثور عناصره على جثة طفل سوري الجنسية على ضفاف نهر الأولي في مدينة صيدا اللبنانية

ويبلغ الطفل عمره 7 سنوات، ووفقاً للدفاع المدني فإن الطفل فُقد ظهر يوم الأحد الماضي عند ضفاف نهر الأولي في مدينة صيدا اللبنانية، وكانت عمليات البحث عنه قد انطلقت منذ لحظة ورود البلاغ وسط ظروف جغرافية بالغة الصعوبة بسبب ارتفاع منسوب مياه النهر إثر سرعة ذوبان الثلوج.

ولفت بيان الدفاع إلى أن جهود العناصر أثمرت في اليوم السابع من عمليات البحث والمسح الميداني الشامل للمنطقة نهراً وبحراً إلى اكتشاف مكان الجثة تحت صخرة في قعر نهر الأولي.

وعمل العناصر على تسليم الجثة إلى ذويه بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني قد نبّهت في بيان، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التقيد بإرشاداتها حرصاً على سلامتهم، ودعتهم إلى الابتعاد عن ضفاف الأنهر.

زر الذهاب إلى الأعلى