تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

” الفتح المبين ” .. تعلن مقتل وجرح عدد من عناصر نظام الاسد في كمين بريف إدلب

أعلنت صباح اليوم الثلاثاء 8 من ايلول غرفة عمليات “الفتح المبين” عن تمكنها من قتل وجرح عدد من عناصر تابعة لقوات النظام والمليشيات الروسية .

حيث أكد مصدر عسكري لثقة بأن كمينا نفذته غرفة عمليات الفتح المبين في بلدة الفطيرة جنوب إدلب بعناصر لقوات الاسد والمليشيات الروسية اثناء محاولتهم التسلل على ذات المحور ووقع عدد من العناصر بين قتيل وجريح .

هذا وتستمر الانتهاكات لوقف اطلاق النار من قبل نظام الأسد من خلال استهدافها المستمر لقرى وبلدات جنوب إدلب بقذائف المدفعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى