تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

الفصائل تباغت الميليشيات الشيعية في ريف حماة

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من شن هجوم مباغت على حاجز للميليشيات الشيعية في ريف حماة الجنوبي، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وأعلنت حركة “أحرار الشام” في حسابها على “تلغرام” عن تمكنها من قتل 6 عناصر من قوات الأسد والميليشيات الداعمة لها على حاجز المداجن شمال بلدة حربنفسه، واغتنامها أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وكان الثوار تمكنوا على مدار الأسابيع الماضية من التصدي لمحاولة قوات الأسد التقدم باتجاه بلدة حربنفسه جنوب مدينة حماة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وقال ناشطون، إن عناصر من ميليشيات إيران حاولوا التسلل إلى البلدة تحت غطاء صاروخي ومدفعي، وتمكن الثوار بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات من قتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

يذكر أن بلدات ومدن ريف حماة الشمالي تتعرض بشكل يومي إلى قصف مدفعي رغم سريان اتفاق “خفض التصعيد” والذي ضمنته (تركيا، روسيا، وإيران) في اجتماعات أستانا، ويشمل عدة مناطق في سوريا من بينها ريف حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى