تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الفصائل تباغت الميليشيات الشيعية في ريف حماة

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من شن هجوم مباغت على حاجز للميليشيات الشيعية في ريف حماة الجنوبي، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وأعلنت حركة “أحرار الشام” في حسابها على “تلغرام” عن تمكنها من قتل 6 عناصر من قوات الأسد والميليشيات الداعمة لها على حاجز المداجن شمال بلدة حربنفسه، واغتنامها أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وكان الثوار تمكنوا على مدار الأسابيع الماضية من التصدي لمحاولة قوات الأسد التقدم باتجاه بلدة حربنفسه جنوب مدينة حماة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وقال ناشطون، إن عناصر من ميليشيات إيران حاولوا التسلل إلى البلدة تحت غطاء صاروخي ومدفعي، وتمكن الثوار بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات من قتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

يذكر أن بلدات ومدن ريف حماة الشمالي تتعرض بشكل يومي إلى قصف مدفعي رغم سريان اتفاق “خفض التصعيد” والذي ضمنته (تركيا، روسيا، وإيران) في اجتماعات أستانا، ويشمل عدة مناطق في سوريا من بينها ريف حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى