ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

الفصائل تباغت الميليشيات الشيعية في ريف حماة

تمكنت الفصائل المقاتلة فجر اليوم الأحد من شن هجوم مباغت على حاجز للميليشيات الشيعية في ريف حماة الجنوبي، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وأعلنت حركة “أحرار الشام” في حسابها على “تلغرام” عن تمكنها من قتل 6 عناصر من قوات الأسد والميليشيات الداعمة لها على حاجز المداجن شمال بلدة حربنفسه، واغتنامها أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وكان الثوار تمكنوا على مدار الأسابيع الماضية من التصدي لمحاولة قوات الأسد التقدم باتجاه بلدة حربنفسه جنوب مدينة حماة، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

وقال ناشطون، إن عناصر من ميليشيات إيران حاولوا التسلل إلى البلدة تحت غطاء صاروخي ومدفعي، وتمكن الثوار بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات من قتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها.

يذكر أن بلدات ومدن ريف حماة الشمالي تتعرض بشكل يومي إلى قصف مدفعي رغم سريان اتفاق “خفض التصعيد” والذي ضمنته (تركيا، روسيا، وإيران) في اجتماعات أستانا، ويشمل عدة مناطق في سوريا من بينها ريف حماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى