مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الفصائل تحرز تقدماً جديداً في درعا وترّحل دفعة جديدة من قتلى قوات الأسد

تمكنت غرفة عمليات البنيان المرصوص أمس الأربعاء، من تحقيق تقدم ميداني جديد في درعا البلد، ووصلت إلى خط الدفاع الأول لقوات الأسد وميليشيات إيران في حي سجنة، وذلك ضمن معركة “الموت ولا المذلة”.

وأكد المكتب الإعلامي لغرفة عمليات “البنيان المرصوص”، أن فصائل الغرفة أعادت ترتيب صفوفها بعد استيعاب هجمات قوات الأسد وميليشيات إيران على منطقة الإرشادية، لتشن هجوماً معاكساً وتسيطر على نحو 40 منزلاً في حي المنشية، كان تتخذها قوات الأسد كنقاط ومراصد عسكرية.

وبتحرير هذه المباني تبسط الفصائل سيطرتها على نحو 95%من مساحة حي المنشية

كذلك، أعلنت غرفة العمليات عن قتلى جدد لقوات الأسد، خلال المعارك الأخيرة، بينهم ثلاثة ضباط هم “العقيد أبي سميع حمدان- القرداحة، الرائد زين محمد ديب- مصياف، الملازم أول حيدر العلي”، إضافة إلى جرح العشرات.

والجدير بالذكر، أن معركة تحرير المنشية بدرعا البلد بدأت 12 شباط الماضي، ، وأطلقت مؤخراً المرحلة الرابعة من معركة “الموت ولا المذلة” التي تشرف عليها الغرفة وذلك رداً على محاولات قوات الأسد السيطرة على معبر درعا الحدودي مع الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى