مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الفصائل تلحق هزائم جديدة بالميليشيات الشيعية في جوبر

تصدت الفصائل المقاتلة اليوم الثلاثاء لمحاولة قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها التسلل إلى حي جوبر من جهة قطاع طبية، في حين قصفت طائرات الاحتلال الروسي مدينة عين ترما في الغوطة الشرقية بعدة غارات جوية.

وأعلن المكتب الإعلامي في حي جوبر، عن تمكن الثوار من قتل وجرح عدد من عناصر النظام خلال محاولتهم التقدم في الحي من جهة قطاع طيبة رغم استقدام قوات الأسد منذ صباح اليوم تعزيزات عسكرية ضخمة مكونة من دبابات وآليات ومدرعات.

من جهة ثانية، استهدفت طائرات الاحتلال الروسي اليوم مدينة عين ترما بـ 4 غارات جوية، ما أوقع جرحى في صفوف المدنيين، في محاولة من قوات الأسد للتقدم في المدينة والضغط على الثوار في حي جوبر.

إلى ذلك، جرت اشتباكات متقطعة بين الفصائل والميليشيات الشيعية على جبهة بلدة الريحان في الغوطة، قتل على إثرها عنصرين من الأخيرة.

وكان المكتب الإعلامي لـ”فيلق الرحمن” أكد الجمعة الماضية أن مقاتليه سيطروا على بعض النقاط المتقدمة في وادي عين ترما، إثر “عملية عسكرية معاكسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى