بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

الفصائل تلحق هزائم جديدة بالميليشيات الشيعية في جوبر

تصدت الفصائل المقاتلة اليوم الثلاثاء لمحاولة قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها التسلل إلى حي جوبر من جهة قطاع طبية، في حين قصفت طائرات الاحتلال الروسي مدينة عين ترما في الغوطة الشرقية بعدة غارات جوية.

وأعلن المكتب الإعلامي في حي جوبر، عن تمكن الثوار من قتل وجرح عدد من عناصر النظام خلال محاولتهم التقدم في الحي من جهة قطاع طيبة رغم استقدام قوات الأسد منذ صباح اليوم تعزيزات عسكرية ضخمة مكونة من دبابات وآليات ومدرعات.

من جهة ثانية، استهدفت طائرات الاحتلال الروسي اليوم مدينة عين ترما بـ 4 غارات جوية، ما أوقع جرحى في صفوف المدنيين، في محاولة من قوات الأسد للتقدم في المدينة والضغط على الثوار في حي جوبر.

إلى ذلك، جرت اشتباكات متقطعة بين الفصائل والميليشيات الشيعية على جبهة بلدة الريحان في الغوطة، قتل على إثرها عنصرين من الأخيرة.

وكان المكتب الإعلامي لـ”فيلق الرحمن” أكد الجمعة الماضية أن مقاتليه سيطروا على بعض النقاط المتقدمة في وادي عين ترما، إثر “عملية عسكرية معاكسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى