تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

القبض على خلية مهامها “التفخيخ والاغتيال” في الباب شرقي حلب

استطاعت قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب بريف حلب الشرقي (درع الفرات)، صباح اليوم الاثنين، من القبض على خلية تعمل “إرهابية” مهامها الاغتيال والتفخيخ شمال حلب.

جاء ذلك في بيان للشرطة والأمن العام نشرته على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”، أكّدت خلاله تمكن عناصرها من القبض على 10 أشخاص متورطين بتنفيذ العديد من الأعمال الإرهابية وإخلال الأمن في المناطق المحررة”.

وأّكد البيان اعتراف الخلية بتنفيذ اغتيالات لعدّة أشخاص وتفجير قنابل بالسيارات وبالتعامل مع قوات “قسد”، إضافة لذلك قيام بعضهم بعدة سرقات لدراجات نارية بقوة السلاح.

وبحسب الشرطة فقد تم إحالة الخلية إلى لقضاء مع التحقيقات اللازمة لينالوا جزائهم.
وتشهد مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، عمليات اغتيال وتفجيرات متكررة تسفر عن مقتل وجرح العشرات من المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى