لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

القبض على عميل للنظام في إدلب

القبـ.ـض على عمـ.ـيل للنـ.ـظام في إدلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

اعتـ ـقل جهـ ـاز الأمـ ـن العام التابع لحكـ ـومة اﻹنـ ـقاذ في إدلـ ـب شمال سوريا، شخصا متـ ـهما بالصلة مع نظـ ـام اﻷسد، والمشاركة في اغتـ ـيال أحد الشخصيات شمال المحافظة.

ويواجه المعـ ـتقل وهو من قرية “تل الكرامة” بريف إدلب الشمالي، تهـ ـمة العمـ ـالة لصالح نظـ ـام الأسد، باﻹضافة للتـ ـورط في اغتيـ ـال رئيس المجلس المحلي للبلدة نفسها.

وتم منذ ما يقارب اﻷسبوعين، تصـ ـفية رئيس المجلس محمد إبراهيم هنانو، بعد يوم واحد من اختـ ـطافه من قبل مجهـ ـولين، حيث عثر بتاريخ 20 أيلول الماضي على جـ ـثته داخل حفرة بالقرب من مخيم “الزيتون” في ريف إدلب الشمالي، وفيها طلـ ـق نـ ـاري في الرأس.

يشار إلى تعـ ـرّض عدة شخصيات معـ ـارضة للنظـ ـام لعمـ ـليات مشابهة بين الحين واﻵخر في الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى