النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

القـ.ـوات التركية تنتـ.ـقم من “قسد” شمال حلب.. وجـ.ـرحى بقصـ.ـف للنظام جنوب إدلب

وكالة ثقة

شنّـ.ـت مدفـ.ـعية الجيـ.ـش التركي حـ.ـملة قصـ.ـف مكثف على مواقع ميليـ.ـشيا قسد، في شمال سوريا مساء أمس الجمعة، ردّاً على هـ.ـجوم للأخيرة أودى بحـ.ـياة مقاتـ.ـل من الجيـ.ـش الوطني السوري وجنـ.ـدي تركي وإصـ.ـابة آخرين بجـ.ـروح، فيما أصيـ.ـب مدنيون صباح اليوم بريف إدلب جراء قصـ.ـف مدفـ.ـعي لقوات النظام.

ودكّـ.ـت المدفعيـ.ـة وراجـ.ـمات الصـ.ـواريخ التركية المتمركزة في بلدة “ترمانيين” بريف إدلب الشمالي، مواقع قسد على محور “مياسة” في ريف حلب الشمالي بعشرات القـ.ـذائف والصـ.ـواريخ، ما أدى إلى تدميـ.ـر مدفـ.ـع رشـ.ـاش.

وكانت قسد قد استـ.ـهدفت مجموعة من الجيـ.ـش الوطني والتركي بصـ.ـاروخ مـ.ـوجه “م.د” على جـ.ـبهة باصوفان جنوب غرب مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي فجر أمس الجمعة.

واستهـ.ـدفت مدفـ.ـعية قـ.ـوات النظام بلدتي “بينين” و”أرنبة” في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، كما استهـ.ـدفـت جبل الأربعين المتاخم لجبل الزاوية، بشكل مكثّف، قرب مدينة أريحا، ما أدى ﻹسـ.ـقاط جـ.ـرحى بينهم طفل.

يذكر أن أجواء المحافظة تشهد تحليقاً مكثفاً للطيران الروسي خلال الآونة اﻷخيرة، وتصعـ.ـيداً في القـ.ـصف البري على ريفها الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى