حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الكشف عن تواطؤ روسي ضد إيران في قصف ميناء اللاذقية

الكشف عن تواطؤ روسي ضد إيران في قصف ميناء اللاذقية

أكدت صحيفة إسرائيلية أن القوات الروسية تواطأت مع تل أبيب ﻹنجاح الضربة اﻷخيرة على شحنات إيرانية في ميناء اللاذقية على الساحل السوري.

وقالت “جيروزاليم بوست” في تقرير إن القوات اﻹسرائيلية أعلمت روسيا بالضربات الجوية التي استهدفت الميناء قبل تنفيذها، فيما أحجمت موسكو عن تبليغ اﻹيرانيين.

وحظيت الضربة بموافقة الروس رغم كونها قريبة من مراكز تواجدهم اﻷساسية على الساحل السوري، وقال التقرير إنه “نادرا ما تشن إسرائيل ضربات بالقرب من القواعد العسكرية والبحرية الروسية الدائمة في سوريا.. قد يبدو الوضع مقلقًا  مع احتمال الخروج عن نطاق السيطرة لكن في الواقع هناك نظام قائم يهدف إلى تجنب أي اشتباكات عرضية بين إسرائيل وروسيا”.

وأضافت الصحيفة: “ليس هناك شك في أن إسرائيل أعلمت المخابرات العسكرية الروسية قبل قصفها ميناء اللاذقية في 7 كانون الأول ديسمبر الحالي” حيث يوجد تنسيق كامل بين الطرفين.

وكانت إسرائيل قد كثفت من غاراتها على المواقع الإيرانية في مناطق سيطرة نظام الأسد، بعد زيارة مسؤولين عسكريين إلى موسكو الشهر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى