تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الكشف عن حجم ثروات أغنى 5 عائلات عربية في 2022 (صورة)

وكالة ثقة

أصدرت مجلة “فوربس” قائمة بأغنى 5 عائلات عربية لعام 2022. جاءت عائلة ساويرس في المرتبة الأولى كأغنى عائلة في المنطقة العربية، بصافي ثروة إجمالية قدرها 11.2 مليار دولار.

وانخفضت ثروة عائلة ساويرس بمقدار 800 مليون دولار منذ 11 مارس 2022 حتى 29 ديسمبر 2022، وفقًا لحسابات فوربس لقائمة المليارديرات السنوية.

احتلت عائلة ميقاتي اللبنانية المرتبة الثانية ضمن القائمة كأغنى عائلة في المنطقة بثروة إجمالية بلغت 5.6 مليار دولار، مع انخفاض في ثروتها بمقدار 800 مليون دولار خلال ما يقرب التسعة أشهر.

وجاءت عائلة منصور في المركز الثالث بعد أن حافظت على ثروتها البالغة 5.1 مليار دولار، في حين حصل الجزائري أسعد ربراب وعائلته على المركز نفسه في التصنيف بسبب امتلاكهم ذات الثروة الصافية. و
جاءت عائلة الحريري اللبنانية في المرتبة الخامسة بثروة تبلغ 4.7 مليار دولار.
المصدر: CNN

زر الذهاب إلى الأعلى