حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الكشف عن موعد اللقاء المرتقب بين الرئيسين الروسي والأمريكي

الكشف عن موعد اللقاء المرتقب بين الرئيسين الروسي والأمريكي

وكالة ثقة

قال يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي للشؤون الدولية، إنه من المقرر إجراء مفاوضات بين الرئيسين الروسي والأمريكي، فلاديمير بوتين وجو بايدن، بعد زيارة الرئيس بوتين للهند.

وأردف أوشاكوف في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، ردا على سؤال عما إذا كان سيتم عقد مؤتمر بالفيديو بين بوتين وبايدن بعد زيارة الرئيس الروسي للهند في السادس من ديسمبر الحالي، “نعم بعد ذلك. بعد الهند.. يجري العمل على مثل هذا الاحتمال”.

وأضاف: “نحن نعمل على إمكانية الاتصال بين الرئيس الروسي ونظيره الأمريكي عبر تقنية الفيديو.. علاوة على ذلك، يمكن القول إن هذا الاتصال سيكون في المستقبل القريب جدا، في الأيام القليلة المقبلة”.

لكنه أضاف، “لكنني أعتقد أنه من الأفضل انتظار الاتفاق النهائي بجميع المعايير مع الجانب الأمريكي”.
وكان كشف تقرير إعلامي عن نية الاتحاد اﻷوروبي والولايات المتحدة فرض عقوبات على شركة “أجنحة الشام” التابعة لنظام اﻷسد ، إلى جانب خطوط جوية حليفة لروسيا ، على خلفية قضية اللاجئين.

ويأتي ذلك فيما تتراخى واشنطن في تطبيق عقوبات قانون قيصر، وتسمح للدول العربية بتجاوزها والتعاون مع اﻷسد ، حيث لايعدو القرار الجديد كونه ردّة فعل.

زر الذهاب إلى الأعلى