النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الكهرباء تصل ريف حلب الغربي.. إعلان جديد لشركة الكهرباء.. تعرّف إليه

وكالة ثقة

أعلنت شركة Green Energy للكهرباء في شمال سوريا اليوم اﻹثنين عن وصول الطاقة إلى أول بلدة في ريف حلب الغربي بعد بدء انتشارها بإدلب.

وقالت الشركة إن استقبال طلبات تغذية المنازل والمحال التجارية سيبدأ اليوم في مدن إدلب وريفها الشمالي: (سرمدا والدانا وسلقين والمنطقة الصناعية في بلدة تل الكرامة) إضافة لبلدة “كفركرمين” غربي حلب.

وتتم تغذية المنازل في مدينة إدلب حاليا عن طريق غرف التحويل الصغيرة الخاصة بمولدات الاشتراك المحلي، حيث يدفع المشتركون المبلغ نفسه (90 ليرة) شهريا لقاء 9 ساعات من الكهرباء يوميا بدلا من 3 ساعات إلا ربع.

ويتضمن طلب الاشتراك بالكهرباء لدى الشركة كشفاً فنياً من أقرب قسم أو شعبة تابع للشركة مع إثبات شخصية إضافة لصورة عن عقد اﻹيجار أو إثبات الملكية أو صورة عن التفويض أو التوكيل.

وعلى المشترك أن يشتري عداداً للكهرباء بمبلغ 350 ليرة للأحادي الطور إضافة لـ100 ليرة رسم اشتراك و900 ليرة لثلاثي الطور إضافة لـ 400 ليرة رسم اشتراك، و200$ للثلاثي الصناعي بدون رسم.

وحددت سعر الكيلو واط المنزلي بـ90 قرشاً والصناعي بليرة واحدة والتجاري بليرة واحدة.

يذكر أن الكهرباء غابت عن المنطقة لمدة عشر سنوات بسبب الحملت العسـ.ـكرية لنظـ.ـام اﻷسـ.ـد عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى