مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

المبعوث الأميركي الخاص لدى التحالف الدولي: من المرجح أن تحتفظ روسيا بوجود كبير في سوريا

قال المبعوث الأميركي الخاص لدى التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة “بريت ماكغورك” إنه من المرجح أن تحتفظ روسيا بوجود كبير في سوريا على الرغم من إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انسحابا جزئيا لقواته، بحسب العربية نت.
ويذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد أمر ببدء سحب القوات الروسية من سوريا خلال زيارته إلى قاعدة حميميم قبل عدة أيام.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف قد أعلن مع انطلاق الجول الثامنة من مباحثات أستانا أن بعض اللاعبين يحاولون عرقلة التسوية في سوريا.

واتهمت موسكو قوى المعارضة السورية بتخريب محادثات السلام في جنيف لإفساد الاستعدادات لمؤتمر الحوار الوطني.

من جهته، أشار المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أثناء لقائه لافروف أنه تم تحقيق تقدم ملموس في عملية خفض التصعيد.

وأكد دي ميستورا عدم وجود بديل لعملية جنيف حول سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى