“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

المسيّرات التركية تغزو سماء إدلب

المسـ.ـيّرات التركية تغـ.ـزو سماء إدلب

كشفت مصادر مطلعة عن تحـ ـليق عدد كبير من المسيـ ـرات التركية في أجواء شمال غربي سوريا ، يوم أمس الجمعة.

وقال موقع “flightradar24” المتخصص في رصد حركة الرحلات الجـ ـوية، إن 6 طـ ـائرات مسـ ـيرة حلـ ـقت بوقت متزامن في شمالي مدينة إدلب، وعلى ارتفاعات مختلفة وفي الوقت ذاته.

ويعد هذا الرقم من الطـ ـائرات هو اﻷعلى منذ عمـ ـلية “درع الربيع” العام الماضي ، ويتزامن مع تصـ ـعيد روسي على المحافظة.

ومن غير المعلوم ماهي الغاية من تحلـ ـيق المسـ ـيرات في اﻷجـ ـواء ، مع توقف عمـ ـلها العـ ـسكري واسـ ـتهدافها لقـ ـوات النظـ ـام.

وكانت المسـ ـيرات التركية قد أوقعت ، العام الماضي ، خسائر فادحة في صفوف النظـ ـام والميـ ـليشيات الداعـ ـمة له في إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى