المقاتـ.ـلات التركية “F-16” تبدأ مهامها في سماء بولندا وآيسلندا.. ماذا يجري؟

المقاتـ.ـلات التركية “F-16” تبدأ مهامها في سماء بولندا وآيسلندا.. ماذا يجري؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلن بيان صـ.ـادر عن حلف الناتو الأطلسي؛ إنّ 4 مقاتـ.ـلات تركية من طـ.ـراز “إف- 16″وصلت أمس إلى مطار “مالبورك” في بولندا من أجل بدء مهامها مع القـ.ـوات الجـ.ـوية البولندية، للحـ.ـفاظ على أمـ.ـن المجال الجـ.ـوي.

كما وصلت اليوم 4 مقاتـ.ـلات امريكية من طـ.ـرازF-15  إلى قاعـ.ـدة “كيفلاويك” الجـ.ـوية في أيسلندا، وستبقى جاهزة لحمـ.ـاية المجال الجـ.ـوي عند أخذ الموافقة من مركز العمـ.ـليات الجـ.ـوية المتحدة للناتو في ألمانيا.

وقـ.ـد بـ.ـدأت اليوم الأربعاء الطائـ.ـرات الحـ.ـربـ.ـية التركية والأمريكية مهام الشـ.ـرطة الجـ.ـوية لحـ.ـلف الشمال الأطلسي “ناتو” في بولندا وآيسلندا.
 كما أعـ.ـربت المتحدثة باسم الناتو “أوانا لونجيسكو” في تصـ.ـريح صحفي عن شكرها لتركيا، والولايات المتحدة بسبب مشاركتهم في مهام الشـ.ـرطة الجـ.ـوية للناتو.

مضيفة؛ تساعدنا الشـ.ـرطة الجـ.ـوية في الحفاظ على أجوائنا آمـ.ـنة على مدار 24 ساعة، وهذا مثال واضح للتضامن في التحـ.ـالف، كما أنه يظـ.ـهر قـ.ـدرة الناتو على حمـ.ـاية جميع حلفـ.ـائه.

علما؛ أن طائـ.ـرات الناتو الحـ.ـربـ.ـية تقوم بمهامها على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء أوروبا، وتحـ.ـلق في حال وجـ.ـود طيـ.ـران مشبـ.ـوهة وغير معـ.ـلن عنه بالقرب من المجال الجـ.ـوي للدول الحليـ.ـفة في الناتو .

يذكر أنّ الناتو حرّك قـ.ـواته الجـ.ـوية عام 2020 م أكثر من 400 مرة في جميع أنحاء أوروبا لاعتـ.ـراض طائـ.ـرات مجـ.ـهولـ.ـة.

بالصور: امرأة في كالينينغراد تستـ.ـدعي رجال الإنقـ.ـاذ لنـ.ـزع الحلق من أذنها

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قالت إدارة مدينة كالينينغراد في روسيا، في بيان لها، إن امرأة من سكان المدينة اتصلت بخـ.ـدمة البحث والإنقـ.ـاذ بالمدينة، طالبة المساعدة في نـ.ـزع الحلق من أذنها.

وأضافت إدارة في بيانها: “تتلـ.ـقى خدمـ.ـة البحث والإنقـ.ـاذ بالمدينة، مخـ.ـتلف أنواع الاتصالات والمكالمات. وتتـ.ـنوع الطلبات، من إنقـ.ـاذ القطط الصغيرة وإنزالها من الأشجار، وإنقـ.ـاذ الثعـ.ـالب وصغارها من الجـ.ـوع، وفي نهـ.ـاية هذا الأسبوع تلقـ.ـينا طلـ.ـبا بطـ.ـرد خفـ.ـاش من الشـ.ـقة، وإخـ.ـراج رجل ثمل من حفـ.ـرة.

ولكن كانت هذه المرة الأولى التي تم فيها استـ.ـدعاء رجال الإنقـ.ـاذ لخـ.ـلع الحلق من أذن امرأة”، وفـ.ـقا للبيان.

زر الذهاب إلى الأعلى