“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

النظام يعد مؤيديه بوظائف بالجملة.. هل سيتم ذلك؟

النظام يعد مؤيديه بوظائف بالجملة.. هل سيتم ذلك؟

تحدّثت وزيرة التنمية الإدارية في حكومة نظام اﻷسد، سلام سفاف، عن عشرات آلاف الوظائف، خلال وقت “قريب”.

وقالت سفاف إن مسابقة مركزية ستصدر قريبًا، وستوفر 100 ألف فرصة عمل في مختلف المحافظات، ومختلف إدارات الحكومة.

وسبق أن أصدرت حكومة النظام وعودا كثيرة حول خلق فرص العمل والمشاريع دون تنفيذ، فيما يبلغ متوسط الرواتب الشهرية للموظفين في نحو 30$ فقط.

وأضافت سفاف أن الوزارة أنهت إعداد قرار مشروع المسابقة، التي سيُعلن عنها بعد عرض القرار على رئاسة مجلس الوزراء خلال جلسته المقبلة، وتستهدف مختلف الفئات وأنواع الشهادات والتحصيل العلمي دون تحديد سقف لأعمار المتقدمين.

وأشارت إلى أن “آلية المسابقة ستكون عبر اختبار مؤتمت بالكامل، دون أن يكون للتدخل البشري دور في نتائجها” حيث سيتم اختيار الناجحين في المسابقة لملأ الشواغر الوظيفية، تبعًا لنتيجة الاختبار النهائية، في ادعاء بإلغاء دور “الواسطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى