خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

النظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماة

النظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماة

وكالة ثقة

كثّفت قوات النظام قصفها المدفعي والصاروخي على قرى وبلدات ريف حلب الغربي وريفي إدلب وحماة، صباح اليوم الأحد 31 يوليو/تموز، مخلفةً أضراراً عدّة.

وقال مراسل وكالة ثقة، إن قوات النظام والمليشيات المساندة له، قصفت بعشرات القذائف الصاروخية قرى وبلدات “تديل وكفرتعال وبلنتا ومكلبيس” بريف حلب الغربي، صباح اليوم السبت، ما أسفر عن نفوق مايزيد عن 25 رأساً من الأغنام دون تسجيل إصابات.

وأضاف مراسلنا أن قصفهاً مماثلاً لقوات النظام استهدف أيضاً قرى وبلدات “الفيطرة والبارة وكتصفرة ودير سنبل وبينين” جنوبي إدلب، وقرى “العنكاوي وخربة الناقوس والزيارة والزقوم وتل واسط” شمال غربي حماة.

وأوضح مراسلنا أن القصف آنف الذكر لم بتسبب بوقوع إصابات بشرية، مقتصراً على الأضرار المادية.

وأمس السبت، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة منازل المدنيين في بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي، ما أسفر عن استشهاد طفلين وإصابة آخرين بجروح بعض حالاتهم خطرة أسعفوا للمشافي الميدانية في المنطقة.

يذكر أن قوات النظام وروسيا تستمر بخرق وقف إطلاق النار على مناطق ارياف محافظات حماة اللاذقية إدلب وحلب، بالقصف المدفعي واستهداف سيارات المدنيين بصواريخ مضادة للدروع.

زر الذهاب إلى الأعلى