برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

النظام يُرسل تعزيزات من دمشق إلى جبهات “قسد” في حلب (صور)

وكالة ثقة

أرسلت قوات النظام السوري، أمس الأحد 19 يونيو/حزيران، تعزيزات عسكرية إلى ريف حلب الشرقي، تضمنت دبابات ومدافع وآليات عسكرية.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات النظام دفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة من عناصر اللواء 105 و103 (حرس جمهوري)، تضم دبابات T72 وعربات BMP وناقلات جنود ووحدات هندسة ومدافع ميدانية، قادمة من ريف دمشق، إلى محاور مدينة “منبج” وبلدة “العريمة” الفاصلة بين مناطق النظام وقوات سوريا الديمقراطية “قسد” شرقي حلب.

وأوضحت المصادر أن التعزيزات ستتوزع من منطقة “الخفسة” حتى منطقة “جب الخفي” شرقي حلب.

وكانت انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو للأرتال العسكرية آنفة الذكر، والتي تظهر عشرات الآليات المحملة بالدبابات والعناصر.

ويأتي موعد إرسال التعزيزات عقب فشل المساعي الروسية لتحقيق تقارب بين حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” والنظام السوري، وفقاً لما أكّده مصدر لموقع “باسنيوز” الكردي، المقرب من حكومة كردستان العراق.

زر الذهاب إلى الأعلى