مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الهيئة التفاوضية تبدأ اجتماعاتها لمراجعة الجولة الأخيرة من مفاوضات جنيف

بدأت الهيئة التفاوضية السورية اجتماعاتها اليوم الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، بهدف بحث الجولة الأخيرة من مفاوضات جنيف، ووضع هيكلية إدارية وتنفيذية لها.

وقال الدكتور خالد المحاميد نائب رئيس الهيئة التفاوضية إن “الهدف من الاجتماعات هو مناقشة كافة القضايا التفاوضية التي تم طرحها في الجولة الأخيرة”، وأضاف إن الهيئة ستعمل خلال هذا الاجتماع على ترتيب البيت الداخلي وتوزيع المهام من خلال وضع هيكلية إدارية تصب في مصلحة الإستراتيجية السياسية التفاوضية الخاصة بها.

ولفت المحاميد إلى أن الجولة الأخيرة كانت ستخرج بنتائج إيجابية لولا رفض الطرف الآخر الدخول في مفاوضات مباشرة والمشاركة بجدية للوصول إلى الحل السياسي الذي ينهي معاناة الشعب السوري.

وأكد أن تطبيق القرارات الدولية وعلى رأسها بيان جنيف والقراران 2118 و2254 لتحقيق الانتقال السياسي الكامل والجذري هو الحل الأنجح لإعادة الاستقرار والأمان لسورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى