شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

الولايات المتحدة الأمريكية تدين الإعتداء على شيوخ قبيلة العقيدات في دير الزور .

أدانت الولايات المتحدة الامريكية مساء اليوم الإثنين / الثلاثاء الإعتداء على شيوخ قبيلة العقيدات في دير الزور شرق سوريا والذي أدى لمقتل أحد شيوخ العشيرة .

حيث جاء في البيان بأن الولايات المتحدة تدين الهجوم على الشيخ مطشر الحمود الجدعان الهفل والشيخ إبراهيم الخليل العبود الجدعان الهفل ، وجهاء قبيلة العقيدات.

واضاف البيان :” نقدم خالص تعازينا لعشيرة العقيدات وعائلة الشيخ مطشر الذي قتل في الهجوم ، وكذلك لعائلة سائقه الذي قتل أيضا بالاعتداء.

وأضاف البيان بان العنف ضد المدنيين غير مقبول و يعيق الأمل في حل سياسي دائم للصراع في سوريا تمشياً مع قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة 2254.

نكرر دعمنا لوقف إطلاق النار في جميع أنحاء سوريا ، على النحو الذي دعا إليه الممثل الخاص للأمم المتحدة جير بيدرسن.

يُذكر أن يوم أمس الأول تعرضت سيارة تقل شيوخ قبيلة “العكيدات” لإطلاق نار من قِبَل مجهولين في بلدة “حوايج” شرق دير الزور، وقد وجَّه عدد من وجهاء القبيلة أصابع الاتهام لميليشيات الحماية المسيطرة على المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى