أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

الولايات المتحدة الامريكية تمنع صالح مسلم من زيارتها

رفضت الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثانية منح زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي pyd ، رغم الدعم العسكري الذي يتلقاه الأخير من أمريكا

وكان صالح مسلم الرئيس المشارك للحزب، ينوي المشاركة في مؤتمر “تأثير المساعدات العسكرية الأمريكية للكرد على الشرق الأوسط” الذي عقد في واشنطن، إلا أنه لم يتمكن من الحضور فشارك عبر السكايب.

وقال مسلم إن “الولايات المتحدة لم تمنحي تأشيرة الدخول لزيارتها”، لافتاً إلى أنه “كان للوبي التركي في أمريكا دوراً في رفض منحي التأشيرة”.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يطلب فيها صالح مسلم زيارة الولايات المتحدة وسط غموض أسباب رفض أمريكا ذلك في حين أن السلطات الأمريكية لم تدرج الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي على قائمة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى