تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الولايات المتحدة الامريكية تمنع صالح مسلم من زيارتها

رفضت الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثانية منح زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي pyd ، رغم الدعم العسكري الذي يتلقاه الأخير من أمريكا

وكان صالح مسلم الرئيس المشارك للحزب، ينوي المشاركة في مؤتمر “تأثير المساعدات العسكرية الأمريكية للكرد على الشرق الأوسط” الذي عقد في واشنطن، إلا أنه لم يتمكن من الحضور فشارك عبر السكايب.

وقال مسلم إن “الولايات المتحدة لم تمنحي تأشيرة الدخول لزيارتها”، لافتاً إلى أنه “كان للوبي التركي في أمريكا دوراً في رفض منحي التأشيرة”.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يطلب فيها صالح مسلم زيارة الولايات المتحدة وسط غموض أسباب رفض أمريكا ذلك في حين أن السلطات الأمريكية لم تدرج الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي على قائمة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى