اليـ.ـأس وغلاء الدواء يدفـ.ـع فتـ.ـاة للبحث عن طريقة “شـ.ـرعية” لقتـ.ـل والدتها في دمشق

اليـ.ـأس وغلاء الدواء يدفـ.ـع فتـ.ـاة للبحث عن طريقة “شـ.ـرعية” لقتـ.ـل والدتها في دمشق

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت مـ.ـصادر إعلامية في العاصمة السورية دمشق، عن واقـ.ـعة مؤلـ.ـمة تعيشها فتـ.ـاة فقـ.ـدت اﻷمل في شفـ.ـاء والدتها، في ظـ.ـل استمـ.ـرار معـ.ـاناتها وغلاء اﻷدوية.

وقال المحامي السوري الشهير “منيـ.ـب هائل اليوسـ.ـفي” نجل المحامي الراحـ.ـل هائل اليوسفي كاتب البرنامج البولـ.ـيسي الإذاعي الشهير “حكـ.ـم العـ.ـدالة” إن طالبة جامعية في كلية اﻵداب بدمشق استشـ.ـارته حول إمكانية إنهـ.ـاء حـ.ـياة والدتها المـ.ـصابة بالسـ.ـرطـ.ـان، ولا أمل لديها في شفـ.ـاءها.

وقالت الفتـ.ـاة – وهي طالبة في فـ.ـرع الأدب الإنجليزي – إنها تـ.ـريد أن تفـ.ـعل ذلك ضـ.ـمن مايعـ.ـرف بـ “المـ.ـوت الرحـ.ـيم”، حيث كانت تبكـ.ـي أثنـ.ـاء شـ.ـرحها للمحامي عن وضـ.ـع عائلتها المأسـ.ـاوي، فالأب، يعـ.ـاني من إعـ.ـاقة إضافة إلى أن البيت الذي تسـ.ـكنه العائلة بالإيـ.ـجار.

وأشـ.ـارت الفـتـ.ـاة في شـ.ـرحها للمحامي إلى صعـ.ـوبة تأمـ.ـين الأدوية لوالـ.ـدتها المـ.ـريـ.ـضة، وارتـ.ـفاع أسعـ.ـارها، متسـ.ـائلة حول موقف القـ.ـانـ.ـون من إنهـ.ـاء حـ.ـياة والدتـ.ـها التي تعيـ.ـش بدورها المعـ.ـاناة أيضا.

وبات تأمـ.ـين اﻷدوية العـ.ـادية في مناطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام صعـ.ـبا على السـ.ـكان، ناهـ.ـيك عن اﻷدوية المخـ.ـصصة للسـ.ـرطـ.ـان وهي ذات تكـ.ـاليف مرتـ.ـفعة، في ظـ.ـل تدهـ.ـور وفقـ.ـر شـ.ـديـ.ـديـ.ـن يعـ.ـصفـ.ـان بالناس.

زر الذهاب إلى الأعلى