لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

اليـ.ـأس وغلاء الدواء يدفـ.ـع فتـ.ـاة للبحث عن طريقة “شـ.ـرعية” لقتـ.ـل والدتها في دمشق

اليـ.ـأس وغلاء الدواء يدفـ.ـع فتـ.ـاة للبحث عن طريقة “شـ.ـرعية” لقتـ.ـل والدتها في دمشق

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت مـ.ـصادر إعلامية في العاصمة السورية دمشق، عن واقـ.ـعة مؤلـ.ـمة تعيشها فتـ.ـاة فقـ.ـدت اﻷمل في شفـ.ـاء والدتها، في ظـ.ـل استمـ.ـرار معـ.ـاناتها وغلاء اﻷدوية.

وقال المحامي السوري الشهير “منيـ.ـب هائل اليوسـ.ـفي” نجل المحامي الراحـ.ـل هائل اليوسفي كاتب البرنامج البولـ.ـيسي الإذاعي الشهير “حكـ.ـم العـ.ـدالة” إن طالبة جامعية في كلية اﻵداب بدمشق استشـ.ـارته حول إمكانية إنهـ.ـاء حـ.ـياة والدتها المـ.ـصابة بالسـ.ـرطـ.ـان، ولا أمل لديها في شفـ.ـاءها.

وقالت الفتـ.ـاة – وهي طالبة في فـ.ـرع الأدب الإنجليزي – إنها تـ.ـريد أن تفـ.ـعل ذلك ضـ.ـمن مايعـ.ـرف بـ “المـ.ـوت الرحـ.ـيم”، حيث كانت تبكـ.ـي أثنـ.ـاء شـ.ـرحها للمحامي عن وضـ.ـع عائلتها المأسـ.ـاوي، فالأب، يعـ.ـاني من إعـ.ـاقة إضافة إلى أن البيت الذي تسـ.ـكنه العائلة بالإيـ.ـجار.

وأشـ.ـارت الفـتـ.ـاة في شـ.ـرحها للمحامي إلى صعـ.ـوبة تأمـ.ـين الأدوية لوالـ.ـدتها المـ.ـريـ.ـضة، وارتـ.ـفاع أسعـ.ـارها، متسـ.ـائلة حول موقف القـ.ـانـ.ـون من إنهـ.ـاء حـ.ـياة والدتـ.ـها التي تعيـ.ـش بدورها المعـ.ـاناة أيضا.

وبات تأمـ.ـين اﻷدوية العـ.ـادية في مناطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام صعـ.ـبا على السـ.ـكان، ناهـ.ـيك عن اﻷدوية المخـ.ـصصة للسـ.ـرطـ.ـان وهي ذات تكـ.ـاليف مرتـ.ـفعة، في ظـ.ـل تدهـ.ـور وفقـ.ـر شـ.ـديـ.ـديـ.ـن يعـ.ـصفـ.ـان بالناس.

زر الذهاب إلى الأعلى