تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

اليونان تعتقل شاب سوري يعمل في تهريب البشر إلى أوروبا

وكالة ثقة

ألقت الشرطة اليونانية، أمس الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني، القبض على 6 أشخاص منهم يحمل الجنسية السورية، ويعملون في تهريب البشر إلى الاتحاد الأوروبي عبر ألبانيا المجاورة.
ونقلت وكالة الاسوشيتيد برس الأمريكية، بياناً عن الشرطة، قولها: إن “المشتبه بهم الـ6، وهم سوري وفلسطيني و4 عراقيين، اعتقلوا يوم السبت في قرية تبعد أقل من 10 كيلومترات عن الحدود الألبانية”.
وأوضحت أنه تم القبض على 7 آخرين من أعضاء العصابة في نفس المنطقة يوم 28 أيلول الماضي، حيث تم العثور آنذاك على 11 مهاجراً محتجزين في أكواخ ومواقع عسكرية مهجورة”.
وقالت الشرطة في حينها إن المهربين، الذين جمعوا بالفعل ما يزيد عن 1000 يورو (حوالي 1100 دولار) من كل مهاجر لمساعدتهم على العبور إلى ألبانيا، قاموا باحتجازهم، وطالبوا بمبلغ إضافي قدره 1500 يورو (1640 دولارا).
وذكرت الشرطة إن المهربين عذّبوا المهاجرين، وصوّروا جلسات التعذيب بالفيديو وأرسلوا اللقطات إلى أقارب الضحايا في الشرق الأوسط وجنوب آسيا.
ولكن هذه المرة، لم يتم العثور على أي مهاجرين مع المهربين، فيما أعلنت الشرطة إنها تبحث عن 7 أعضاء آخرين من العصابة ما زالوا طلقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى