حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

امرأة بريطانية تطالب باستعادة رفات والدها من مدينة الرقة

امرأة بريطانية تطالب باستعادة رفات والدها من مدينة الرقة

طالبت البريطانية بيثاني هينز ، باستعادة رفات والدها ، ديفيد هينز ، وهو عامل إغاثة ، يرجّح مقتله على يد تنظيم الدولة.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن ابنة عامل الإغاثة البريطاني ، استطاعت التوصل إلى معلومات من “قوات الأمن المحلية وشهادات أفراد آخرين من تنظيم الدولة لتحديد مكان جثمان والدها” ، وفقا لترجمة قناة “الحرة”.

وأكدت هينز استعدادها للذهاب إلى سوريا في أقرب وقت ممكن “لأخذ ما تبقى من رفات والدها وإعادته إلى الوطن” ، بحسب الصحيفة.

وأوضحت أن لديها معلومات تشير إلى أن والدها قتل على يد عناصر من تنظيم الدولة في سوريا عام 2014 ، ودفن بالقرب من مدينة الرقة.

وكانت ميليشيا قسد قد فرضت سيطرتها الكاملة على المدينة بدعم من قوات التحالف الدولي في 2017 ، وطردت عناصر التنظيم ، وأعلنت عن عدة مقابر جماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى