تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

امريكا تستمر في ارسال السلاح لميليشات الPKK في سوريا

أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية مزيدا من الأسلحة والمعدات العسكرية إلى تنظيم “ب ي د / بي كا كا” الإرهابي في سوريا، بذريعة مكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأفاد مراسل الأناضول في الحسكة، بأن 180 شاحنة محملة بالعتاد العسكري والذخيرة، أرسلت على دفعتين خلال الأيام السبعة الأخيرة إلى الحسكة ومنها إلى العناصر الإرهابية شمالي الرقة (شمال).

وذكر المراسل أن 100 شاحنة دخلت في 22 تموز / يوليو الحالي، و80 أخرى أمس، إلى الحسكة (شمال شرق) عبر الحدود العراقية.

وسبق أن أرسلت الولايات المتحدة 629 شاحنة محملة بالعتاد العسكري بما فيها أسلحة ثقيلة وذخيرة، إلى مناطق “ب ي د / بي كا كا” بين 5 حزيران / يونيو الماضي و17 تموز / يوليو الحالي.

وأعلن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة انطلاق عملية تحرير مدينة الرقة من تنظيم “داعش” الإرهابي في 6 حزيران / يونيو الماضي، إلا أن واشنطن تقدم دعما عسكريا لـ “ب ي د” الذراع السوري لـ “بي كا كا” الإرهابية منذ نيسان / أبريل 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى