بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

انتحاري يفجر نفسه بمقر لحركة احرار الشام

تفجير انتحاري يستهدف احرار الشام شرق ادلب
استهدف تنظيم الدولة اليوم الأحد مقرا لحركة أحرار الشام الإسلامية بآلية وانتحاري في منطق تل الطوكان شرق إدلب خلف العشرات بين شهيد وجريح من عناصر الحركة
حيث ركن الإنتحاري آليته (موتور) أمام مقر للحركة وتسلل إلى داخل المقر وقام بتفجير نفسه بالتزامن مع الآلية، في الوقت الذي كانت الحركة تحتفل فيه بتخريج دورة تدريبية مما أدى لسقوط عدد كبير من العناصر.
واتهم المتحدث باسم الحركة محمد أبو زيد في بيان له تنظيم الدولة بالقيام بهذه العملية، وشدد على أن هذا العمل لا يزيد الحركة إلى ثباتا واصرارا على طريق الثورة.
ونوه إلى أن هذه الجريمة لن تكون الأولى والأخيرة فالمعركة مستمرة بين الحق والباطل، حسب بيانه
وكانت تعرضت مقرات تابعة للحركة في الآونة الأخيرة لعمليات كثيرة مشابهة نفذها تنظيم الدولة بالإضافة لتنفيذه لعمليات مماثلة استهدفت فصائل الثوار بالشمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى