لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

انتحار طبيب أسنان في ريف دمشق …والسبب صادم

انتحار طبيب أسنان في ريف دمشق …والسبب صادم

وكالة ثقة

أقدم طبيب الأسنان محمد بكري على الانتحار، وذلك عندما أطلق النار على نفسه ضمن منزله لخلافات عائلية، في منطقة جرمانا بريف دمشق، اليوم السبت.

وبحسب وزارة داخلية النظام، بينت زوجة الطبيب أنها سمعت وأولادها أثناء وجودهم بغرفةالجلوس صوت طلق ناري واحد بعد دخول زوجها لغرفة النوم على خلفية رغبتها بالطلاق إثر خلافات عائلية.

وبحسب المصدر، وصل الطبيب مفارقاً الحياة إلى مشفى الراضي ،إثر إصابته بطلـ.ـق نـ.ــاري نافذ بالرأس من مسدس حـ.ــربي عثر عليه ضمن غرفة نومه على السرير مع مذخـ.ــر يحتوي ثلاث طلقـ.ــات حية كما عثر بجانب السرير على فارغة من نفس العيار .

وبنيت داخلية النظام أنه من خلال إجراء الكشف على الجثة من هيئة الكشف القضائية بأن الطلق النـ.ــاري نافذ بالرأس من الجهة اليمنى بما يتوافق مع مسار مقذوف برمي قريب، في وضعية الانتحـ.ــار، وتم تنظيم الضبط اللازم وتسليم الجثة لذويها أصولاً.

وتشهد مناطق سيطرة النظام ارتفاعاً بمعدلات الانتحار، ويعدّ الفقر والأوضاع الاقتصادية السيئة في مقدمة الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى اتخاذ القرار بإنهاء حياتهم، فضلاً عن ظروف الحرب والبطالة والضغوط النفسيّة والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى