قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

انتحار طبيب أسنان في ريف دمشق …والسبب صادم

انتحار طبيب أسنان في ريف دمشق …والسبب صادم

وكالة ثقة

أقدم طبيب الأسنان محمد بكري على الانتحار، وذلك عندما أطلق النار على نفسه ضمن منزله لخلافات عائلية، في منطقة جرمانا بريف دمشق، اليوم السبت.

وبحسب وزارة داخلية النظام، بينت زوجة الطبيب أنها سمعت وأولادها أثناء وجودهم بغرفةالجلوس صوت طلق ناري واحد بعد دخول زوجها لغرفة النوم على خلفية رغبتها بالطلاق إثر خلافات عائلية.

وبحسب المصدر، وصل الطبيب مفارقاً الحياة إلى مشفى الراضي ،إثر إصابته بطلـ.ـق نـ.ــاري نافذ بالرأس من مسدس حـ.ــربي عثر عليه ضمن غرفة نومه على السرير مع مذخـ.ــر يحتوي ثلاث طلقـ.ــات حية كما عثر بجانب السرير على فارغة من نفس العيار .

وبنيت داخلية النظام أنه من خلال إجراء الكشف على الجثة من هيئة الكشف القضائية بأن الطلق النـ.ــاري نافذ بالرأس من الجهة اليمنى بما يتوافق مع مسار مقذوف برمي قريب، في وضعية الانتحـ.ــار، وتم تنظيم الضبط اللازم وتسليم الجثة لذويها أصولاً.

وتشهد مناطق سيطرة النظام ارتفاعاً بمعدلات الانتحار، ويعدّ الفقر والأوضاع الاقتصادية السيئة في مقدمة الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى اتخاذ القرار بإنهاء حياتهم، فضلاً عن ظروف الحرب والبطالة والضغوط النفسيّة والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى