حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

انتشار مرض شتوي بين أطفال المخيمات.. و”الخوذ البيضاء” تحذّر

انتشار مرض شتوي بين أطفال المخيمات.. و”الخوذ البيضاء” تحذّر

حذرت منظمة “الدفاع المدني السوري” من انتشار حالات التهاب القصبات بين أطفال مخيمات الشمال السوري ، وسط البرد وقلة وسائل التدفئة.

ويعد اﻷطفال هم الفئة اﻷكثر ضعفا أمام البرد وآثاره على الجهاز التنفسي ، فيما تنخفض درجات الحرارة بشكل متزايد مع بداية الشتاء.

وقالت المنظمة في منشور عبر معرفاتها الرسمية إن المرض يتفاقم في كافة مخيمات محافظة إدلب ، وإنها لاحظت أثناء جولاتها التفقدية لمخيمات الشمال ، وجود احتياجات كبيرة للنازحين.

وحذّر الدفاع المدني الأهالي من تعريض الأطفال للغبار والروائح المخرشة والمواد الكيميائية والدخان والهواء الملوث.

ويوجد في الشمال السوري مئات آلاف النازحين في مخيمات عشوائية وسط انعدام في مقومات الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى