بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

انفجارات متزامنة في عدة مدن وإطلاق مضادات جوية.. ما الذي يحدث في إيران؟

انفجارات متزامنة في عدة مدن وإطلاق مضادات جوية.. ما الذي يحدث في إيران؟

سمعت صباح اليوم اﻷحد دوي انفجارات في 3 مدن إيرانية قريبة من الحدود، وسط أنباء متباينة حول أسبابها.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن هناك أنباء أولية عن سماع دوي انفجارات وإطلاق مضادات جوية في سماء مدن غرب البلاد.

وأفادت محافظة همدان، بسماع صوت “رهيب” في سماء المدينة، وقال المحافظ: “لم نتلق تقارير بشأن أي حادث أو انفجار في المنطقة وما زلنا نحقق في الأمر وندرس الاحتمالات”، وفقا لما نقله موقع “روسيا اليوم”.

وذكرت وسائل إعلام أن دوي الانفجارات التي سمعت غرب البلاد يعود إلى تدريبات وإطلاق تجريبي لأنظمة المضادات الجوية الشاملة للقوات المسلحة الإيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى