مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

انفجار يستهدف ثكنة عسكرية لقوات الأسد وسط حلب

 

سمع دوي انفجار ضخم ظهر اليوم الإثنين هز مدينة حلب الواقعة لسيطرة قوات الاسد شمال البلاد.

وافادت مصادر خاصة لوكالة ثقة ان دوي الانفجار ناتج عن انفجار لغم في مستودع للذخيرة في ثكنة طارق بن زياد الواقعة في حي مساكن السبيل وسط المدينة والخاضعة لسيطرة قوات الأسد، ماادى لإنهيار المبنى ومبنى آخر بقربه بشكل كامل، إضافة لاشتعال نيران ضخمة في المكان.

وأضاف المصدر أن عشرات سيارات الإسعاف والإطفاء قد هرعت إلى مكان الانفجار، في حين لم يتبنى اي طرف لهذا التفجير، فيما تشير المعلومات الأولية لوجود عشرات العناصر لقوات الاسد تحت انقاض المبنى المستهدف.

الجدير ذكره ان سرية كتائب ابو عمارة تتبنى بشكل دائم تفجيرات مدينة حلب، والذي تستهدف بها بشكل مباشر عناصر قوات الأسد وميليشياته من الدفاع الوطني في جميع ارجاء المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى