حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

انهيار صخري مرعب يودي بحياة سياح ويصيب العشرات (فيديو)

انهيار صخري مرعب يودي بحياة سياح ويصيب العشرات (فيديو)

أدى انهيار صخري مفاجئ إلى مقتل ما لا يقل عن سبعة أشخاص، وفُقدان وإصابة آخرين، كانوا على متن قوارب في بحيرة بالبرازيل.

وأدى الحادث ﻹصابة 32 شخصًا آخرين، تسعة منهم في حالة خطيرة، حيث سقط جدار صخري عملاق في المياه وأصاب قوارب بخارية في بحيرة فورناس فى كابيتوليو بولاية ميناس جيرايس، أمس السبت.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو نشرت على لمجموعة من القوارب الصغيرة مرّت بالقرب من الجرف الصخري عندما هوت الصخور على المياه، وأصابت سفينتين وسط هلع السياح.

وقال قائد إدارة الاطفاء في ميناس جيرايس ادغارد استيفو إن الغواصين يبحثون عن ما يصل إلى 20 شخصًا فقدوا عقب الكارثة.

من جانبه قال المتحدث باسم إدارة الاطفاء بيدرو ايهارا إن قاربين أصيبا مباشرة بالحجارة وتم إنقاذ 24 شخصًا منهم أحياء، وتم انتشال سبع جثث، فيما أكدت السلطات أن المصابين في الحادثة أصيبوا بكسور فى العظام وأن أحدهم في حالة خطيرة بالمستشفى.

يذكر أن بحيرة فورناس المعروفة باسم “بحر ميناس” هي منطقة سياحية مهمة، وقد هطلت أمطار غزيرة حولها خلال الأسبوعين الماضيين، وهو ما قد يفسّر الانهيار.

زر الذهاب إلى الأعلى