أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

ايران تنعي عنصرين “زينبيون” في مواجهات مع الثوار في سوريا

أعلنت وكالة “IRIB” الإيرانية عن مقتل عنصرين من قوات الحرس الثوري الإيراني في مواجهات مع الثوار بسوريا مساء أول أمس الأربعاء.

وفي التفاصيل، ذكرت وكالة “IRIB” الإيرانية يوم أول أمس الأربعاء أن العسكريين المنتمين الى لواء الزينبيون الموالي لقوات الحرس الثوري الايراني المقاتل الى جانب صفوف قوات النظام قُتلا في اشتباكات في سوريا، دون أن تحدد زمان ومكان مقتلهما.

وأشارت الوكالة أن جُثتي العسكريان ويدعيان ( سید تقی شاه ) و (حسین ساجد) أرسلتا الى مسقط رأسهما في مدينة قم ، لدفنهما هناك، لترتفع حصيلة قتلى مدينة قم الايرانية الذي يقاتلون الى صفوف نظام الأسد 258 عنصراً.

يذكر أن القوات الايرانية من جميع اصناف ميليشياته تقاتل الى جانب نظام #الاسد منذ عام 2011 حيث قتل أكثر من 1500 عنصرا من الحرس الثوري والفاطميين والزينبيون بينهم 15 جنرالاً منذ بداية الثورة السورية

وكانت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية قد كشفت مطلع أيلول المنصرم، تسريبات استخباراتية تشير إلى أن القوات الإيرانية والمليشيات المسانده لهم، التي جلبتها لدعم نظام الاسد، تفوق في تعدادها عدد جيش النظام الاسد نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى