حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اﻷردن يحبط محاولة جديدة ﻹدخال كمية كبتاغون ضخمة من جنوب سوريا

اﻷردن يحبط محاولة جديدة ﻹدخال كمية كبتاغون ضخمة من جنوب سوريا

تمكنت الجمارك الأردنية من إحباط محاولة لتهريب مخدرات عبر معبر جابر – نصيب الحدودي مع سوريا ، شملت عشرات آلاف حبوب الكبتاغون المحظورة.

وقال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك الأردنية ، في بيان ، إن الجمارك في مركز جابر ، قاموا بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الامنية ، بضبط (65) ألف حبة كبتاغون ، كانت مخبأة داخل شاحنة تحمل لوحة أجنبية قادمة من دولة عربية مجاورة (سوريا).

وأضاف البيان أنّ الحبوب كانت مخبأه داخل مخبأ سري في الشاحنة ، معدّ خصيصا للتهريب ، حيث تستمر المحاولات بنفس الطريقة.

وقامت الجمارك باعتقال المتورطين بالقضية وتنظيم محضر استلام أصولي بالمضبوطات ، لتحويلهم إلى القضاء المختص.

يذكر أن السلطات اﻷردنية تحبط بشكل مستمر عمليات مشابهة ، حيث تعمل ميليشيا حزب الله على تهريب المخدرات عبر اﻷراضي اﻷردنية نحو دول الخليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى