خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو يوثق حدوث انهيار أرضي أصاب طريقا في دولة ماليزيا الآسيوية، ما أدى للخسف بعدد من السيارات وسط خوف المواطنين.

ويوضح الفيديو حالة الانهيار المفاجئة في الأرض، حيث ابتلعت عددًا من السيارات المارة على طريق في ولاية سلانجور، أمس الثلاثاء.

وأثارت الحادثة فزع وذهول المارة، وخسائر مادية فادحة في السيارات، لكن الجميع نجا دون تسجيل خسائر بشرية، حيث استطاعوا الهروب مع بداية الانهيار.

وقال مدير إدارة الإطفاء والإنقاذ فى سيلانجور نورازام، إنه لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا فى الحادث، مؤكدا نشر فريق من محطة إطفاء سيردانغ بعد تلقي نداء استغاثة مساءً.

وأضاف نورازام: “استنادًا إلى التقرير الأولى ، فقد تسبب الانزلاق الأرضي الذي وقع بالقرب من البالوعة فى انهيار كتف الطريق وتلف خمس سيارات، وإن إدارتنا لا تزال تراقب الموقع ولم يتم الإبلاغ عن أي ضحايا”.

زر الذهاب إلى الأعلى