قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو يوثق حدوث انهيار أرضي أصاب طريقا في دولة ماليزيا الآسيوية، ما أدى للخسف بعدد من السيارات وسط خوف المواطنين.

ويوضح الفيديو حالة الانهيار المفاجئة في الأرض، حيث ابتلعت عددًا من السيارات المارة على طريق في ولاية سلانجور، أمس الثلاثاء.

وأثارت الحادثة فزع وذهول المارة، وخسائر مادية فادحة في السيارات، لكن الجميع نجا دون تسجيل خسائر بشرية، حيث استطاعوا الهروب مع بداية الانهيار.

وقال مدير إدارة الإطفاء والإنقاذ فى سيلانجور نورازام، إنه لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا فى الحادث، مؤكدا نشر فريق من محطة إطفاء سيردانغ بعد تلقي نداء استغاثة مساءً.

وأضاف نورازام: “استنادًا إلى التقرير الأولى ، فقد تسبب الانزلاق الأرضي الذي وقع بالقرب من البالوعة فى انهيار كتف الطريق وتلف خمس سيارات، وإن إدارتنا لا تزال تراقب الموقع ولم يتم الإبلاغ عن أي ضحايا”.

زر الذهاب إلى الأعلى