النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

اﻷرض تنشق وتبتلع السيارات وسط ذهول المارة في ماليزيا (صور + فيديو)

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو يوثق حدوث انهيار أرضي أصاب طريقا في دولة ماليزيا الآسيوية، ما أدى للخسف بعدد من السيارات وسط خوف المواطنين.

ويوضح الفيديو حالة الانهيار المفاجئة في الأرض، حيث ابتلعت عددًا من السيارات المارة على طريق في ولاية سلانجور، أمس الثلاثاء.

وأثارت الحادثة فزع وذهول المارة، وخسائر مادية فادحة في السيارات، لكن الجميع نجا دون تسجيل خسائر بشرية، حيث استطاعوا الهروب مع بداية الانهيار.

وقال مدير إدارة الإطفاء والإنقاذ فى سيلانجور نورازام، إنه لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا فى الحادث، مؤكدا نشر فريق من محطة إطفاء سيردانغ بعد تلقي نداء استغاثة مساءً.

وأضاف نورازام: “استنادًا إلى التقرير الأولى ، فقد تسبب الانزلاق الأرضي الذي وقع بالقرب من البالوعة فى انهيار كتف الطريق وتلف خمس سيارات، وإن إدارتنا لا تزال تراقب الموقع ولم يتم الإبلاغ عن أي ضحايا”.

زر الذهاب إلى الأعلى