حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اﻹسرائيليون يرقصون على أنغام حزب الله (فيديو)

اﻹسرائيليون يرقصون على أنغام حزب الله (فيديو)

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن تحوّل نشيد “مقاومة وممانعة” لميليشيا حزب الله إلى أغنية شعبية لاقت رواجا كبيرا لدى الإسرائيليين.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن تقرير نُشر على قناة “مكان” الإسرائيلية أن النشيد “اضرب والريح تصيح”، من تأليف نزار فرانسيس وغناء المنشد المقرب من “حزب الله” علي العطار؛ تحوّل إلى أغنام تثير الرقص في اﻷوساط اﻹسرائيلية الداخلية.

ويكشف ذلك عن مدى سخرية اليهود من شعارات حزب الله وادعاءاته بالمقاومة والممانعة، وتهجيره وقتله للشعب السوري بتلك الحجة.

وأوضحت مقاطع فيديو متداولة كيف أن النشيد أصبح رائجا جدا في المجتمع الإسرائيلي وانتشر في الحفلات الصاخبة، كما عمل بعض الفنانين الإسرائيليين على نشر النشيد بكلماته الأصلية.

زر الذهاب إلى الأعلى