لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

اﻹمارات تفتح أبوابها أمام السوريين.. وبأسعـ.ـار مخـ.ـفـ.ـضة للإنـ.ـاث

اﻹمارات تفتح أبوابها أمام السوريين.. وبأسعـ.ـار مخـ.ـفـ.ـضة للإنـ.ـاث

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية إماراتية عن فتـ.ـح مكاتب السيـ.ـاحة، للتأشـ.ـيرات السيـ.ـاحية أمام السوريين، من كـ.ـافة الفـ.ـئات واﻷعمار.

وذكـ.ـرت المـ.ـصادر أن التأشـ.ـيرة بالنسبة للذكـ.ـور متـ.ـاحة لكـ.ـافة الأعمار، ولمدة شهر بكـ.ـلفة 1,800 درهم، ولمدة 3 أشهر بكـ.ـلفة 2,200 درهم، أما بالنسبة لتأشـ.ـيرات الإنـ.ـاث فهـ.ـي متاحة أيضاً لجميع الأعمار، وبكـ.ـلفة 550 درهماً، لتأشـ.ـيرة الشهر الواحد.

وتشـ.ـمل تأشـ.ـيرة اﻹنـ.ـاث أيضا التـ.ـأمين الصـ.ـحي، كما يمكن استصـ.ـدار تأشـ.ـيرة لثلاثة أشهر (تشـ.ـمل التـ.ـأمين الصـ.ـحي أيضاً) بسـ.ـعر 1,100 درهم فقط.

ويكـ.ـفي للحـ.ـصول على التأشـ.ـيرة تقـ.ـديم صورة عن جـ.ـواز السـ.ـفر، وصورة شخصية للزائـ.ـر، كما يشـ.ـترط على مقـ.ـدّم الطلب تقـ.ـديم صورة عن جـ.ـواز سـ.ـفره، مع الإقـ.ـامة والهـ.ـوية.

يشـ.ـار إلى أن اﻹمارات بـ.ـاتت الوجـ.ـهة اﻷسـ.ـاسية لدى الممـ.ـثلين والفنـ.ـانـ.ـين ورجال اﻷعمال المـ.ـوالـ.ـين لنظـ ـام اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى