“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

بإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

بإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

وكالة ثقة

قالت وكالة “روسفسنا” الروسية، إن قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، بالتعاون مع قوات النظام السوري، أجرت أمس السبت 30 يوليو/تموز، مناورات عسكرية على مختلف أنواع الأسلحة في ريف حلب الشرقي.

ونشرت الوكالة تسجيلاً مصوراً يُظهر تدريبات عسكرية برمائية بإشراف ضباط روس لمقاتلين في صفوف قوات النظام وقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في محيط محافظة حلب (شمال سوريا).

وبحسب الوكالة، التي تنشر أخبار الجيش الروسي، فإن التدريبات تأتي في إطار ردع ما وصفته بـ”العدوان التركي” في شمالي سوريا.

وجرت تمرينات واسعة لفرض حواجز مائية بمشاركة المدفعية الكردية والقوات الخاصة التابعة لقوات النظام.

من جانبها، قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن التدريبات جرت “بحضور رئيس هيئة الأركان العامة، عبد الكريم إبراهيم، وقائد القوات الروسية العاملة في سوريا، ألكسندر تشايكو، وعدد من الضباط.

زر الذهاب إلى الأعلى