تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

باريس: الأسد استخدم السارين بخان شيخون.. وموسكو تشكك

قالت وزارة الخارجية الفرنسية، الجمعة، إن تقرير منظمة الأسلحة الكيمياوية بشأن استخدام أسلحة كيماوية في سوريا يثبت بشكل واضح لا لبس فيه أن غاز السارين استُخدم في أبريل الماضي.
وقبل ذلك أكدت بريطانيا أنه لا شكوك لديها باستخدم النظام للسارين شمال سوريا.

من جهتها، شككت وزارة الخارجية الروسية بالمعلومات التي استندت اليها الأمم المتحدة حول هجوم خان شيخون، ووصفت الادلة بالمشكوك فيها هذا واعتبرت التقرير منحاز وغير موضوعي.

يذكر أن نظام الأسد قصف خان شيخون بالكيماوي في ريف إدلب، في 4 أبريل الماضي، وراح ضحية المجزرة 100 شخص وأصيب 400 آخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى