أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

باكستان تنفي نشر قوات لها في قطر

نفت باكستان، اليوم الأحد، تقارير إعلامية تحدثت عن نشر قوات لها على أراضي دولة قطر، في سياق أزمة الخليج الأخيرة.

وقالت الخارجية الباكستانية في بيان، إن التقارير التي تداولتها وسائل إعلام أجنبية (لم تسمها) عن نشر قوات باكستانية في قطر، في الأيام القليلة الماضية؛ “مفبركة ولا أساس لها”.

وأضافت: “يبدو أن تلك التقارير الكاذبة جزء من حملة تسعى لخلق سوء تفاهم بين باكستان والدول الإسلامية الشقيقة في الخليج”.

ومنذ الإثنين الماضي، أعلنت 8 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، بينها السعوديةوالإمارات، واتهمتها بـ”دعم الإرهاب”

ونفت قطر الاتهامات التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى