مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بالفيديو .. باكستاني يهدي عروسه “حماراً” في ليلة الزفاف!

وكالة ثقة

فاجأ عريس باكستاني عروسه في ليلة الزفاف بتقديم أغرب هدية لها، الأمر الذي أثار تفاعلاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأحضر العريس الباكستاني لعروسه خلال حفل الزفاف حماراً صغيراً، معللاً ذلك بحبها للحمير.

وأظهر تسجيل مصور نشر على إنستغرام، العريس أزلان شاه وهو يحضر الحمار إلى مقر حفل الزفاف، ليهديه إلى زوجته.

وقال العريس إن زوجته تحب الحمير، وهي في الواقع “حيوانات مجتهدة ومحبة”، مضيفاً أنه أيضاً يحب الحمير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل المصور، وحصد إعجاب الكثير منهم، حيث رأوا أنها هدية لطيفة وتدل على أهمية عدم التعامل بسلبية مع الحيوانات.

فيما اعتبر آخرون أن الهدف من تقديم الهدية الغريبة البحث عن المشاهدات ولفت انتباه رواد مواقع التواصل، ولا تدل على الحب أبداً.

https://www.instagram.com/tv/Cl6tOLxj33Y/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

زر الذهاب إلى الأعلى