خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

بالفيديو .. باكستاني يهدي عروسه “حماراً” في ليلة الزفاف!

وكالة ثقة

فاجأ عريس باكستاني عروسه في ليلة الزفاف بتقديم أغرب هدية لها، الأمر الذي أثار تفاعلاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأحضر العريس الباكستاني لعروسه خلال حفل الزفاف حماراً صغيراً، معللاً ذلك بحبها للحمير.

وأظهر تسجيل مصور نشر على إنستغرام، العريس أزلان شاه وهو يحضر الحمار إلى مقر حفل الزفاف، ليهديه إلى زوجته.

وقال العريس إن زوجته تحب الحمير، وهي في الواقع “حيوانات مجتهدة ومحبة”، مضيفاً أنه أيضاً يحب الحمير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل المصور، وحصد إعجاب الكثير منهم، حيث رأوا أنها هدية لطيفة وتدل على أهمية عدم التعامل بسلبية مع الحيوانات.

فيما اعتبر آخرون أن الهدف من تقديم الهدية الغريبة البحث عن المشاهدات ولفت انتباه رواد مواقع التواصل، ولا تدل على الحب أبداً.

https://www.instagram.com/tv/Cl6tOLxj33Y/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

زر الذهاب إلى الأعلى