مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بالفيديو: تصرف صادم وغير أخلاقي من اللاعب “كافاني” بعد خروج الأوروغواي من المونديال

وكالة ثقة

أقدم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني على تصرف وصف بأنه “غير أخلاقي” عقب خروج منتخب بلاده مبكراً من دور المجموعات في بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قيام كافاني بتحطيم جهاز تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار”.

وأخفقت الأوروغواي بالتأهل إلى الدور الثاني، رغم تفوقها على غانا بهدفين نظيفين، وذلك لأول مرة منذ العام 2002، لتخرج مبكراً فيما تأهلت كوريا الجنوبية بفارق الأهداف، رفقة البرتغال.

وخلال خروج اللاعب، من أرضية ستاد الجنوب بمدينة الوكرة، قام كافاني بضرب جهاز “الفار” بيده، ليسقط مباشرة على الأرض، وسط ذهول من طاقم التحكيم، واللجنة المنظمة للمونديال.

ولاقى الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، غضب واستهجان لقيام لاعب دولي بهذا التصرف الذي وصف بالغير أخلاقي والأرعن.

وعلق أحدهم بالقول، “يبدو أن كافاني البالغ من العمر 35 عاماً، الذي كان يحمل شارة القائد بعد تعويضه لسواريز، لم يتحمل خروج منتخب بلاده من المونديال رغم تحقيقه الفوز على منتخب غانا، وصب غضبه على جهاز الـvar، وأسقطه أرضاً في تصرف متهور”.

ويعد مونديال قطر آخر بطولة كبيرة سيشارك فيها كافاني رفقة الأوروغواي، إذ بلغ 35 سنة، ومن المتوقع أن يعلن اعتزاله الدولي قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى